السبت، 9 يناير 2021

غاليتي

 


* العنوان: غاليتي

* الكاتبة: أروى زين الدين 

* النوع: مقال أدبي 

* تاريخ النشر:2.2.3 أدبي.10.1.2021 فرنجي.


*جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأدب،



     أصوات طبول وقصاصات من الورق الملون ترقص في الأجواء طربا وينتفض  قلبي حنينا لذلك اليوم الذي التقيتك  فيه أول مرة حتما كان مميزا بالقدر الذي يجعلني أبقيه حبا في ذاكرتي.

  كنت آنذاك شغوفة بالكتابة هاوية للقراءة أكملت قراءة مايقارب مئتي كتاب كان المنعطف الأحب لقلبي أن يكون فيه قلمي هو من يتحدث ولكن شتان بين قلم انطوائي يطمح للعالمية وبين واقع مغاير يقابله بالرفض  كان لقائي بها أشبه بمحاولة غريق للتشبث بقشة حقا كنت غريق المخاوف والظنون والانتقاد كانت حانية الترحيب شامخة الطلة رفيعة الأداء تخالها للوهلة الأولى تمثال من الكمال الفني ولكن عجبا بدأت أضع احرفي بكل عزم وثقة اكتسبته منها وتوالت احرفي تتراقص إبداعا يزين صفحاتها. تعلمت الثقة الأمان والعزم والإصرار تعلمت الشجاعة والألفة أدركت معنى أن يكون المرء قائدا بالقلم قبل العقل انتقيت نقاط ضعفي وفشلي بكل حنكة وبراعة كنت أتقدم مثل شعاع الضوء يخترق كل المنافذ دون انكسار . 

عذرا غاليتي صحيفة الأدب فلا تكفي حروف قلمي للوصف ولكن لسان قلمي يحاول رد الجميل وأي جميل حيالك نستطيع وفاءه. اليوم اكملتي ثلاثة عقود من العطاء ثلاثة عقود من عمر الزمان فخرا لنا أن نذكرها اليوم قلمي في ثراك مقيد اليوم فرحي بالانتماء مميز فإنك غاليتي ولو مر الف عقد من الزمان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

غاليتي

  * العنوان: غاليتي * الكاتبة: أروى زين الدين   * النوع: مقال أدبي  * تاريخ النشر:2. 2.3 أدبي.10.1.2021 فرنجي. * جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ا...